منتدى الدويم
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك
و تدخل منتدى ملتقى ابناء الدويم معنا. إن لم يكن لديك حساب
بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه
منتدى الدويم
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك
و تدخل منتدى ملتقى ابناء الدويم معنا. إن لم يكن لديك حساب
بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه
منتدى الدويم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى اجتماعي ثقافي

الرئيسيةالدويمأحدث الصورالتسجيلدخولالبوابةتسجيل دخول الاعضاء
الاعضاء

https://aldowaim-city.ahlamontada.net
اهلا وسهلا بك يا:    زائر 
آخر زيارة لك كانت:
لديك: 0 مساهمة.
اخر عضو مسجل معنا هو   https://aldowaim-city.ahlamontada.net/u1548    
يمكنك تعديل بياناتك  الشخصية من هنا 

الصفحة الرئيسية المجلة لوحة التحكم الرسائل البحث   قائمة الاعضاء
اتصل بنا  مركز رفع الصور  خروج
» بيت الديكورات وتشطيبات في داريالي اخي العزيز وراق Coolte12الثلاثاء مايو 14, 2024 3:15 pm من طرفloloosama» شركه داري للديكورات 01033198843الي اخي العزيز وراق Coolte12الثلاثاء مايو 14, 2024 3:14 pm من طرفloloosama» شركه داري للديكورات 01033198843الي اخي العزيز وراق Coolte12الثلاثاء مايو 14, 2024 3:13 pm من طرفloloosama» احدث الديكورات وتشطيبات في داريالي اخي العزيز وراق Coolte12الثلاثاء مايو 14, 2024 3:12 pm من طرفloloosama» شركه داري للديكورات 01033198843الي اخي العزيز وراق Coolte12الثلاثاء مايو 07, 2024 3:48 pm من طرفloloosama» تشطيبات وديكورات في شركه داريالي اخي العزيز وراق Coolte12الثلاثاء مايو 07, 2024 3:47 pm من طرفloloosama» بيت الديكورات وتشطيبات في داريالي اخي العزيز وراق Coolte12الثلاثاء مايو 07, 2024 3:46 pm من طرفloloosama» تصميمات وتشطيبات شقق وفلل في شركه داريالي اخي العزيز وراق Coolte12الثلاثاء مايو 07, 2024 3:44 pm من طرفloloosama» شركه داري للديكورات 01033198843الي اخي العزيز وراق Coolte12الإثنين أبريل 29, 2024 4:07 pm من طرفloloosama» افضل شركات ديكور في شركه داريالي اخي العزيز وراق Coolte12الإثنين أبريل 29, 2024 4:06 pm من طرفloloosama» افضل شركات ديكور في شركه داريالي اخي العزيز وراق Coolte12الإثنين أبريل 29, 2024 4:06 pm من طرفloloosama» تشطيبات وديكورات في شركه داريالي اخي العزيز وراق Coolte12الإثنين أبريل 29, 2024 4:05 pm من طرفloloosama» احدث الديكورات وتشطيبات في داريالي اخي العزيز وراق Coolte12الثلاثاء أبريل 23, 2024 4:42 pm من طرفloloosama» تصميمات وتشطيبات شقق وفلل في شركه داريالي اخي العزيز وراق Coolte12الثلاثاء أبريل 23, 2024 4:41 pm من طرفloloosama» افضل شركات ديكور في شركه داريالي اخي العزيز وراق Coolte12الثلاثاء أبريل 23, 2024 4:40 pm من طرفloloosama» احدث الديكورات وتشطيبات في داريالي اخي العزيز وراق Coolte12الثلاثاء أبريل 23, 2024 4:40 pm من طرفloloosama» تشطيبات وديكورات في شركه داريالي اخي العزيز وراق Coolte12الأحد أبريل 14, 2024 4:17 pm من طرفloloosama» تشطيبات وديكورات في شركه داريالي اخي العزيز وراق Coolte12الأحد أبريل 14, 2024 4:16 pm من طرفloloosama» شركه داري للديكورات 01033198843الي اخي العزيز وراق Coolte12الأحد أبريل 14, 2024 4:15 pm من طرفloloosama» احدث الديكورات وتشطيبات في داريالي اخي العزيز وراق Coolte12الخميس أبريل 04, 2024 3:56 pm من طرفloloosama

منتدى الدويمالي اخي العزيز وراق

FacebookTwitterEmailWindows LiveTechnoratiDeliciousDiggStumbleponMyspaceLikedin
شاطر|

الي اخي العزيز وراق

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
محجوب عفيفي

محجوب عفيفي

نائب المدير
نائب المدير

الانتساب :
10/03/2010

رقم العضو :
162

الي اخي العزيز وراق Empty
مُساهمةموضوع: الي اخي العزيز وراق الي اخي العزيز وراق Coolte12الخميس أبريل 01, 2010 3:40 pm
خيارات المساهمة

اخي العزيز كنت ومازلت الصادق المشارك والواقف بشموخ في مدينة الرياض بين ابناء مدينة الدويم وقد علمت انك مرشح في هذه الدايره من قبل توجهكم السياسي وانت احد ابناء اكبر القبائل في هذه المدينه نعم نثق في اخلاقك وصدقك وجديتك ولكن مصلحة المدينه وريفها هي الاهم ومن اقوي المرشحين وامنافسين لك في هذه الساحه اخونا السماني الوسيله وبعيدا عن المصلحه الحزبيه فلتكن مصلحة اهلنا هي الاولي اخي لا نشكك في قدراتك وكن دع من عركته هموم السياسه ان يمثلنا وتحالف معه بتوافق كامل واجعلو مصلحة اهلنا هي الاولي ولاتجعلوا مصلحة تنظيماتكم ترمي بمدينتنا واهلنا في بحر الوحل السياسي الذي ظلينا نعاني منه منذ عقود مضت ولك شكري اخي وراق ولي عوده
 منتدى الدويمالموضوع الأصلي : الي اخي العزيز وراق المصدر : منتدى الدويم
محجوب عفيفي; توقيع العضو

إسماعيل وراق

1
1

الانتساب :
17/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: الي اخي العزيز وراق الي اخي العزيز وراق Coolte12الخميس يونيو 17, 2010 1:42 am
خيارات المساهمة

أخي العزيز محجوب
تحية طيبة
لم أطلع على بوستك إلا بعد أن نقلته الأخت الكريمة دكتور سهير سيد الخيل إلى منتديات النيل الأبيض. وقطعاً سأعود بالتعليق على ما تفضلت به من مناشدة رغم أن مجريات الأحداث اسفرت عن أشياء كثيرة ولكن لا بأس من الإستئناس بتبادل الآراء والأفكار حتى تكون لنا زاد في المستقبل. وثق تماماً أن همي ينحصر في تنمية بحر أبيض عامة والدويم خاصة جنباً إلى جنب مع إهتماماتي الوطنية التي تتعلق بالشأن العام في مجالاته المختلفة.

http://www.whitenileonline.com/vb/showthread.php?t=11838

كن بخير.،
دوماً/ اسماعيل فتح الرحمن وراق.،

إسماعيل وراق; توقيع العضو
محجوب عفيفي

محجوب عفيفي

نائب المدير
نائب المدير

الانتساب :
10/03/2010

رقم العضو :
162

مُساهمةموضوع: رد: الي اخي العزيز وراق الي اخي العزيز وراق Coolte12السبت يونيو 19, 2010 5:59 pm
خيارات المساهمة

اخي وراق عندما كتبت لك البوست كنت اعلم علم اليقين ان هذه الكعكه ليس لك فيها نصيب ومن خلال متابعتي وقرائتي العلميه لتحليل الموقف السياسي عامه وحزب الامه بصوره خاصه تاكدت بأن حزب الامه سينسحب من هذا الخبوب السياسي لا انه يملك منهج تحليلي ولكن اصبح فاقدا بما تعرض له من نكسات وشتات سياسي مؤكد والكل يعرف به واهل البيت اعرف بحالهم فما كان مني الان ان اكتب لك وانت المعروف والذي زج به في هذا البحر اللعين من المغالطات السياسيه وكان راي ان تتحالف مع الاخ السماني لانه يمثل حزب بعينه ولكن لمصلحة المدينه ةاريافها ولان المؤتمر الوطني له دور في لا والف لا بل لان السماني له تجربه في هذا المجال وعركته هموم السياسه منذ امد يكفي ان استاذه الشريف الهندي وكنا سنحمله هم مناطقنا وله الباع في ذلك وما زلت مصر علي ان الاخ وراق زج به في البحر بعد ان نضب معين حزب الامه فلك الشكر اجزله ولك الودولنا العتبي حتي ترضي عزيزي سوف اقوم با لرد علي الاخت الدكتوره وهي التي تسبح في بحر الا منيات
مناطقنا تنهب علي عينك يا تاجر من قبل مرتادي ابراج الشركات العالميه ولي عوده ارجو ان تتابع وتقراء ردي

محجوب عفيفي; توقيع العضو

إسماعيل وراق

1
1

الانتساب :
17/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: الي اخي العزيز وراق الي اخي العزيز وراق Coolte12السبت يونيو 19, 2010 6:31 pm
خيارات المساهمة

أشكرك أخي محجوب على الرد
دعني اضيف مداخلة ليس بصفتي منافساً في تاريخ ما للأخ السماني في دائرة انتخابية ولكني كواحد من أبناء المنطقة وقفت على كثير من الآراء.. ولعل اغلب شباب المنطقة تحديداً كانوا يرددون مقولة (نحن جربنا السماني من قبل عشرين سنة وله أكثر من خمسة عشر سنة وزير عمل لينا شنو).. طبعاً دي وجهة نظر قطاع عريض فهي قابلة للصواب أو الخطأ.
عموماً.. كما أسلفت الكرة الآن في ملعب السماني واخواننا الذين دخلوا المجالس الولائية والذين تم تعينهم وزراء ليتهم يعلمون من اجل رفعة المنطقة.
انا كان لي خيار أو أمنية فهي (يجب ترك المجال للشباب فهم الأكثر إبداعاً).. والشئ الأهم يا أخي محجوب.. إلى متى لا نعطي الفرصة لهؤلاء الشباب كي يتدربوا وصقل المواهب والتجارب لا يأتي بين يوم وليلة إنما بالتدريب والتأهيل واتاحة الفرصة لتحقيق تلك الأمنيات.

كن بخير.،

إسماعيل وراق; توقيع العضو
محجوب عفيفي

محجوب عفيفي

نائب المدير
نائب المدير

الانتساب :
10/03/2010

رقم العضو :
162

مُساهمةموضوع: رد: الي اخي العزيز وراق الي اخي العزيز وراق Coolte12السبت يونيو 19, 2010 7:28 pm
خيارات المساهمة

عزيزي وراق من وجهة نظري ان دورك قادم وانت فارس رهان ونحتفظ بك في كنيتنا وانت اقو ي اسهمها وقد عركنا ميدان السياسه منذ زمن بعيد وعرفنا بقدر ما اخذ منا ولكن عزيزي لن تقتلنا الامنيات واذا كان العمل من اجل الوطن فهذا المطلوب اما غير ذلك فلا جدوي فهي منطقتك وانت ابنها احمل برنامجها وتحسس مناطق الداء فيها وابني علي هذا الاساس ستجدنا عونا لك ونقدم ما تحتاجه بعدا عن تلك الدائره الضيقة والتي وما قتلتنا لا هي لاتتلون لا بلون المنطقه ولاتلبس لاماتنتجه المنطقه وكن معهم يكونو معك احمل همهم يحملونك علي اعناقهم انحوبهم الي طريق التقدم وانت سليل العارفين لان كل الذين يكتبون وما كتبو وما قرؤا هذا الخضم المتلاطم من التجارب لاينفك ان يبعث رجالا لاتأخذهم لومت لائم في الحق واربعه اعوام نلتقي بك وانت تلبس ثوب بحر ابيض بعيدا عن هذه الدر التي قتلتنا مرارا
محجوب عفيفي; توقيع العضو

الي اخي العزيز وراق

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة
tr>
صفحة 1 من اصل 1

KonuEtiketleri كلماتدليليه
الي اخي العزيز وراق ناس الدويم الاشهار , الي اخي العزيز وراقاكواد تومبلايت css html , الي اخي العزيز وراق aldowaim ,الي اخي العزيز وراق الجعافرة, aldowaim, مدن و قرى سودانية, محلية الدويم, مدينة الدويم, التجاني حاج موسى, الجعافرة, مسدار, نم دوبيت, قبائل سودانية, وظائف,شخصيات الدويم,صور الدويم,كوبري الدويم,سكر النيل الابيض,jops sudan,جبنة الدويم,العمدة عمران,الحسانية,هباني,,الدويم, بخت الرضا, النيل الابيض, منتدى ,الي اخي العزيز وراق اخر الاخبار , الي اخي العزيز وراق منتدى الدويم
 KonuLinki رابطالموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode